سلسلة ندوات في جناح مكتب التربية العربي لدول الخليج بمعرض المستلزمات والحلول التعليمية GESS

سلسلة ندوات في جناح مكتب التربية العربي لدول الخليج بمعرض المستلزمات والحلول التعليمية GESS

شارك المركز التربوي للغة العربية لدول الخليج بالفعاليات التي ينفذها مكتب التربية العربي لدول الخليج بجناحه في معرض المستلزمات والحلول التعليمية GESS لعام 2023م في المدة من 30 أكتوبر إلى 01 نوفمبر 2023م.

حيث يُعد مكتب التربية العربي لدول الخليج شريكًا إقليميًا في المعرض العالمي لمستلزمات وحلول التعليم “GESS”، وهو فرصة للشراكات الهادفة وتنمية التواصل بهدف تقديم الحلول الرائدة في التعليم.
وحرص المكتب من خلال مشاركته إلى إتاحة التعريف بالرواد في قطاع التعليم من خلال الحوارات المختصة، وورش العمل العملية، التي جمعت أبرز الخبراء، والمهنيين المحليين، والعالميين في مكان واحد.
وتأتي مشاركة مكتب التربية العربي لدول الخليج في المعرض مشتملة على البرامج والمبادرات التربوية، المحققة للأهداف الإستراتيجية للمكتب، واستعراض للمشاريع التي قام بتنفيذها في عدة مجالات تربوية المواطنة وتنمية النشء، وتكنولوجيا التعليم، والجودة، والمناهج، وتطوير تعليم العلوم والرياضيات، وذوي الاحتياجات الخاصة، وتعليم اللغة العربية، وكذلك آخر الإصدارات والتطبيقات التي قام بإنجازها مؤخرًا في مجال التربية والتعليم.
ويشكل المعرض منصة حصرية، ورائدة للعاملين في القطاع التربوي، ويوفر لهم فرصة الاطلاع عن كثب على أحدث المنتجات، والخدمات المتطورة في مجال التعليم، كما يتيح لهم المشاركة في ورش عمل حول مستقبل التعليم.
وعلى هامش فعاليات المعرض، قدم مدير المركز التربوي للغة العربية لدول الخليج الدكتور عيسى الحمادي ورقة علمية بعنوان: “مناهج اللغة العربية بين التخضير والاستدامة”.

راسلنا
كيف يمكننا مساعدتك؟
مرحبًا بكم في المركز التربوي للغة العربية لدول الخليج
مواعيد العمل في المركز: من الإثنين إلى الخميس – من الساعة 7:30ص إلى 02:30م