زيارة مجلس أمناء المركز العربي للتدريب

2022/08/23

مجلس أمناء المركز العربي للتدريب التربوي لدول الخليج

يعقد اجتماعه الرابع والعشرين في دولة الإمارات

عقد مجلس أمناء المركز العربي للتدريب التربوي اجتماعه الرابع والعشرين في إمارة الشارقة بدولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك خلال يومي 23 و24 أغسطس 2022، بمشاركة ممثلي الدول الأعضاء بمكتب التربية العربي لدول الخليج.

ويشمل جدول أعمال هذا الاجتماع عددًا من الزيارات خلال اليوم الأول تشمل كلًا من مجمع القران الكريم بالشارقة، ودار المخطوطات الإسلامية، والجامعة القاسمية، وهيئة الشارقة للتعليم الخاص.

والجدير بالذكر أن مجلس الأمناء هو مجلس استشاري ممثل من الدول الأعضاء بمكتب التربية العربي لدول الخليج؛ لمساعدة المركز في إعداد مشروعاته وبرامجه وخططه، ومتابعة وتقويم عملية تنفيذها، وتقديم المشورة لتطوير أداء المركز لمهامه. وتشمل تلك المهام اقتراح المشروعات والبرامج الخاصة بعمل المركز، ووضع الخطط التفصيلية والبرامج الزمنية لتنفيذ مشاريعه وبرامجه المعتمدة، واقتراح بيوت الخبرة المؤهلة لتنفيذ برامج المركز حسب طبيعة كل برنامج، ومتابعة تنفيذ تلك البرامج وتقويم نواتجها، ووضع آلية إفادة الدول الأعضاء منها، بالإضافة إلى دراسة تقرير مدير المركز عما تم إنجازه من برامج ومشروعات المركز وإبداء الرأي حولها، ودراسة ما يعرضه مدير المركز على المجلس من الموضوعات الأخرى ذات الصلة بمهام المركز وإبداء الرأي حولها.

راسلنا
كيف يمكننا مساعدتك؟
مرحبًا بكم في المركز التربوي للغة العربية لدول الخليج
مواعيد العمل في المركز: من الإثنين إلى الخميس – من الساعة 7:30ص إلى 02:30م